الرئيسية / منوعات / بسمة تكتشف أن هنا شيحة هي وراء المكالمات المجهولة

بسمة تكتشف أن هنا شيحة هي وراء المكالمات المجهولة

عرضت قناة النهار، أمس حلقة جديدة من مسلسل “شاهد عيان” للفنان حسن الرداد الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الحالي 2020.

وشهدت احداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل “شاهد عيان” استمرار “ندي” هنا شيحة في سرد ملخص الأحداث لـ شقيقتها “ليلي” بسمة، وكسفت لها انها وراء الرقم المجهول الذي كان يتصل عليها دائما، وأيضا هي من أبلغتها بموعد تفجير مدرسة “خديجة” نجلتها، وذالك بعد طلب منها وهيب العزازي أن تلبغ رجالهم في مصر بمكان العمليه ومكان القنبلة.

وبعد انتهاء المشكلة واقتحام الشرطة المصرية لـ مكان الحداث بدأت الشكوك تدور في عقل أبو حماد وتساؤلات من سرب الخطة؟ ومن الخائن بيننا؟ ومن بلغ بمكان القنبلة؟ وأثناء محاولته في قتل “ندي” كذبت عليه وقالت بأنه خديجة ليست نجلتها بل هي بنت زوجها وتواصلت مع رجال الشرطة في مصر التي تعمل معهم وطلبت منهم ازالة أسمها من سجل خديجة.

ويجسد من خلاله حسن الرداد شخصية ضابط يدخل فى مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب، ويحمل العمل عددا من المفاجآت، ويشارك فى بطولته كل من: وليد فواز، محمد لطفى، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقى، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن رومانسى.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد الدرامية مسلسل “الزوجة 18″، وشارك به خلال السباق الرمضاني الماضى، وشاركه في البطولة النسائية ناهد السباعي وهيدي كرم، حيث جسّد خلاله دور رجل زير نساء، ويقع في الكثير من المشكلات بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التي تصل إلى الرقم 18.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

الزمالك لن يحصل على نادي القرن

وجه النادي الأهلي مفاجأة جديدة إلى غريمه التقليدي نادي الزمالك بشأن لقب نادي القرن الإفريقي. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *