الرئيسية / رياضة / بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

تترقب عشاق الكرة العالمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليستر سيتي ونظيره ليفربول، مساء اليوم الأحد الموافق 22 نوفمبر 2020، على ملعب آنفيلد معقل الأول، وذلك لحساب منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويقدم موقع الوفد مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مصر، أي العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

قبل فترة التوقف الدولي تعادل ليفربول بطل الموسم المنصرم أمام مانشستر سيتي بهدل لكل منهما، ليرفع رصيده إلى

17 نقطة جعلته في المركز الرابع.

الريدز عاد بعد انتهاء فترة التوقف واستأنف تدريباته التي أنهاها بمعنويات مرتفعة، وعلى أتم الجاهزية للموقعة المنتظرة رغم الغيابات التي ضربت بالفريق من أبرزهما نجم الفريق محمد صلاح ولكن الريدز لا يقف على لاعب فسيكون هناك خيار بديل له ولغيره.

كتيبة يورجن كلوب يسعون اليوم بكل شراسة من أجل تقديم مستوى مميز وتحقيق الفوز لمواصلة التقدم أكثر على جدول الترتيب رغم إدراكهم بصعوبة المواجهة، ولكن هناك هدف صوب أعينهم وهو الدفاع عن لقبهم من جديد

وعدم التخلي عنه.

في الجهة الأخرى، نجح ليستر سيتي من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على ساوثهامبتون بهدف دون رد، ليتواجد في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

ليستر الذي احتل توتنهام الصدارة بدلاً منه بعد فوزه في نفس الجولة، سيدخل اللقاء من بكل قوة وكفاح عالي وحماس شديد من أجل العودة إلى الصدارة وإبقاء فارق النقطة التي بينهم، وعدم التخلي عنها لأي فريق أخر لان طموحه هذا الموسم هو المنافسة على اللقب.

ويسعد الثعالب اليوم لمغامرة قوية جديدة لمحاولة استعادة الصدارة والاستمرار في تقديم مستوى مميز وتعطل البطل من جديد.

 

 

 

 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

وكيل سيد زيزو يكشف حقيقة رحيل اللاعب عن الزمالك

كشف وكيل أعمال أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك حقيقة ما تردد عن رحيل موكله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *