الرئيسية / رياضة / بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي والباطن اليوم 18/10/2020 الدوري السعودي

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي والباطن اليوم 18/10/2020 الدوري السعودي

يحتضن ملعب نادي الباطن، مباراة قوية تجمع بين الأهلي السعودي ومضيفه الباطن، مساء اليوم الأحد 18 أكتوبر، ضمن افتتاح منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الجديد 2020/2021م.

متابعو موقع الوفد سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة الاهلي والباطن، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة السعودية الرياضية HD3 بأداء صوتي للمعلق جعفر الصليح.

 

واستعد الراقي للموسم الجديد بكل

قوة، ورمم صفوفه بصفقات جديدة من أجل الظهور بشكل قوي في بطولة الدوري ودميع البطولات وذلك بعد الخروج من دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي على شقيقة النصر السعودي بهدفين دون رد.

 

 

 

 

الإمبراطور أعد العدة واستعد جيدًا لأول اختبار له في هذا الموسم، حيث سيكون أمام تحدي جديد مع فريق صاعد حديثًا للمحترفين، لذا سيقاتل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وعدم الاستهانة بالخصم لحصد أول 3 نقاط في مشواره.

بينما الباطن الصاعد حديثًا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يدرك صعوبة الموسم عليه والمواجهة، ولكن استعد بكل قوة لجميع السيناريوهات وعزز صفوفه بالعديد من الصفقات التي ستحدث الفارق من أجل المنافسة بكل قوة على البقاء في الدوري وعدم وجودة كضيف شرف، لذا سيقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء.

 





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

ابو غوش قصة بطل أردني أوليمبي يعلن إعتزاله المفاجئ

أعلن البطل الأولمبي نجم التايكواندو الأردني أحمد أبو غوش اعتزاله دولياً عن “24 عاما” بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *