الرئيسية / منوعات / “المسلسل أكد المعلومة”.. أرملة الشهيد منسي تكشف تفاصيل لحظة استشهاده

“المسلسل أكد المعلومة”.. أرملة الشهيد منسي تكشف تفاصيل لحظة استشهاده

كشفت منار سليم، أرملة الشهيد البطل أحمد منسي، عن أنها علمت بطريقة استشهاد زوجها منذ فترة قصيرة، وجاء المسلسل ليؤكد لها المعلومة التي عرفتها منذ فترة، معقبة: “أحد الضباط أخبرني أنهم وجدوا أحمد نصفه متدلي من على السور”.

وأشارت “منار”، خلال لقاء خاص ببرنامج “مساء dmc” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، مساء الخميس، إلى أنها كانت منتظرة الحلقة التي استشهد فيها زوجها من مسلسل الاختيار منذ بداية عرض المسلسل، معقبة: “كنت عايزة اشوف واسمع بنفسي.. الواقع غير السمع”.

وأضافت أن الشهيد منسي كان يحلم، ويتمنى الشهادة، مشيدة بأداء الفنان أمير كرارة لشخصية الشهيد منسي، معلقة: “برافو عليك يا أمير، قربت جدا من شخصية أحمد”.

تطورات كورونا

وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء أمس الخميس، خروج 223 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4217 حالة.

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 4798 حالة، من ضمنهم الـ4217 متعافيًا.

تسجيل 774 إصابة بكورونا و16 حالة وفاة


وأضاف أنه تم تسجيل 774 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 16 حالة جديدة.

وقال متحدث الصحة: إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

إجمالي مصابي كورونا في مصر 15003 حالة و696 وفاة

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الخميس، هو 15003 حالة من ضمنهم 4217 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و696 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن “105”، و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.





المصدر : بوابة الفجر ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشركات بالقاهرة والجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب وقائع سرقة محتويات الشركات بنطاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *