الرئيسية / رياضة / البدري: الكاف عليه عبء كبير لعودة المسابقات في ظل جائحة كورونا

البدري: الكاف عليه عبء كبير لعودة المسابقات في ظل جائحة كورونا

 

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أن لأول مرة يسمح الاتحاد الدولي لكرة القدم للحكومات تتدخل في اتحادات كرة القدم بتحدد عودة الدوري نظرًا للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا.
وأضاف، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن الأهم للمنتخب خلال الفترة الحالية قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وتحديد موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية لتحديد خطة المنتخب

بناءًا عليها.
وأشار أن تم مناقشة موعد عودة الدوري مع اللجنة الخماسية وموعد أيضًا الدوري الجديد لأن هذا العام هو الحاسم لبطولات كثيرة للمنتخب منها بطولة كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم، وبالتالي يتمنى استئناف الدوري وخوض اللاعبين مباريات محلية للتعويض عن فترة الأيقاف ليصب في مصلحة المنتخب.
وأوضح أن يجب الوضع في الاعتبار المنتخب الأولمبي والاستفادة منه ومن لاعبي ٩٩ و٩٧ الذين لم يشاركوا في الدوري وخلال الفترة القادمة يتم بلورة ذلك لصالح المنتخبات وبسبب جائحة فيروس كورونا يتم تحديد الأنسب لكل وقت.
وقال إن الكاف عليه عبء كبير جدًا في اتخاذ قرار بشأن المسابقات في ظل فيروس كورونا مما قد يواجه من بداية دول للتصفيات وتقف بعض الدول نتيجة الظروف الاستثنائية لذلك يجب دراسة الأمور جيدًا والمهم صحة الإنسان.
واختتم أن حصول محمد صلاح على الدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول يعد تتويج لمشواره الطويل المميز وأصبح قدوة وفخر لمصر وللعرب وتم تهنئته بصفة شخصية.





المصدر : بوابة الوفد ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

الليلة.. محمد صلاح يقود ليفربول في موقعة الاتحاد أمام مانشستر سيتي

يستقبل فريق مانشستر سيتي نظيره ليفربول، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *