الرئيسية / منوعات / أعرف برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020 لجميع المحافظات نتيجة 3 اعدادى مصر |بوابة نتائج التعليم الاساسي نتائج الطلاب

أعرف برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020 لجميع المحافظات نتيجة 3 اعدادى مصر |بوابة نتائج التعليم الاساسي نتائج الطلاب

نتيجة الشهادة الإعدادية  الترم الأول 2020  على مستوى كافة محافظات الجمهورية في متابعة حصرية بنتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2019، حيث انتهت امتحانات على مستوى كافة محافظات الجمهورية يوم الخميس 23 يناير 2020، بعد أن أتمت كافة محافظات الجمهورية استعداداتها الكاملة لانطلاق  الامتحانات على مستوى محافظات الجمهورية بتأمين الكامل للامتحانات وتجهيز غرف عمليات مركزية  تعمل على مدار الساعة لتلقي كافة شكاوى من الامتحانات، وكذلك توفير الجو الملائم للطالب بكافة مدارس  على مستوى المحافظات والمراكز والقرى، تابع معنا ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 برقم الجلوس 
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020

أنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الأول على مستوى محافظات الجمهورية القاهرة. الجيزة. المنيا. السويس. الأقصر. الإسكندرية. بورسعيد. دمياط. أسوان. القليوبية. بني سويف. الإسماعيلية. قنا. كفر الشيخ. مطروح. المنوفية. الوادي الجديد.شمال سيناء. جنوب سيناء. سوهاج. أسيوط. البحر الأحمر. البحيرة. الدقهلية. الغربية. الفيوم، لتبدأ بعدها مرحلة التصحيح والمراجعة التي نوهت الوزارة انها تتم بكل دقة واتقان بناء على تعليمات الوزارة بتوخي الحذر وفي التصحيح والمراجعة الدقيقة، لتكون في مصلحة الطالب وأن يعطي كل طالب حقه، مع العلم أنه تم مراعاة معينية في مواصفات الورقة الامتحانية فقد روعي  الفروق الفردية بين الطلاب، بالإضافة إلى أن جميع الأسئلة الأمتحانية مشتملة على المنهج الذي درسه الطلاب خلال العام، وأن يكون الامتحان في مستوى الطالب المتوسط على قدر الامكان.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بكافة محافظات الجمهورية

نتابع معكم أعمال الكنترول على مستوى محافظات الجمهورية لتنتهي خلال أيام، ويتم الإعلان بشكل رسمي عن النتائج عبر موقع مديريات التربية والتعليم والتعليم الفنى بكل محافظة على حدة، بعد اعتماد النتائج كل محافظة على حدة من المحافظ.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2020

نتابع معكم تفعيل روابط النتائج على مدار الساعات القادمة، حيث بدأت تظهر بعض المحافظات فقد تم اعتماد نتائج محافظة كفر الشيخ ثم محافظة مرسي مطروح، مع أطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب.


Source link
المصدر : موقع عرب فور نيوز ويخلي موقع أخبار فايف مسئولية عن صحة الأخبار وإنما تقع مسؤوليته على النشر الصلي للخبر

شاهد أيضاً

أمريكا تسجل أقل من 700 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، عن تسجيل الولايات المتحدة أقل من 700 حالة وفاة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *